الجمعة، 12 مارس 2010

أقنعه لتبييض وشد البشـرة



لتبييض وشــد الوجه :

.. تكفى ثلاثه أيام ..

المكونـات :

نصف كوب ماء

3 ملاعق ماء ورد

ملعقه كبيرة نـشا

الطريــقه :

اخلطى المكونـات مع بعض عزيزتى

وضعيها على النار قليلاً

ثم تبرد وضعيها على بشرتك


*******

تبيض وتصفيه البـشرة :

ملعقه زيت خروع

حبتان فراوله مهروسه

ملعقه زبادى

الطريــقه :

اخلطى المكونات وضعيها على بشرتك ليلاً

من 20 إلى 40 دقيقه .. ثم اغسلى وجهك

******

قناع لتبييض الوجه :

** للبشرة العاديه فقط دون الحساسه **

المكونـات :

ملعقه صغيرة عصير ليمون

3 ملاعق دقيق نقى

كميه من الحليب

الطريــقه :

اخلطى كل المكونات حتى تصبح عجنيه

ضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقه

يزال بالماء الدافئ

******

قنـــــــاع اللـوز :

المكونـات :

3 ملاعق لوز مطحون

بياض بيضه واحدة

ملعقه صغيرة ليمون

الطريـقه :

اخلطى المكونات مع بعض جيداً بدون خلاط حتى يتجانس الخليط

ضعيها على الوجه والعنق واسترخى من 20 إلى 25 دقيقه

ثم اغسلى الوجه والعنق بالماء الدافئ

جففى وجهك وضعى عليه زيت لوز

.. كررى تلك العمليه يومياً أو كلما استطعتى وبعد مرور 10 أيام ستلاحظين الفرق .. ولا تستعجلى النتائج

******

قناع آخر لشد وتبييض البشــرة :

المكونات :

ملعقه نـشا كبيرة

ماء زهر

ماء ورد

بياض بيضه واحدة

الطريــقه :

اخلطى المكونات جيداً فى الخلاط حتى يصبح الخليط مثل الكريمه

ضعى القناع على بشرتك لمدة 20 دقيقه .. ثم اغسليها بالمار الفاتر

6 التعليقات:

2alam_Rosas يقول...

سلام عليكم
انا عارفة انى هتأل عليكي
معلش اصلى لسة بتعلم الماسكات وكدة يعنى
انا كنت قرأت ان الخميرة بتبيض البشرة كتير وتخليها حلوة
وبصراحة نتيجتها ع البشرة هايلة
لكن قرأت مرة ع النت انها بتجيب سرطان ع المدى البعيد
وانا كنت عاوزة أستعملها بس خايفة
بم ان حضرتك متخصصة ممكت تقوليلي الكلام دة صحيح؟؟؟  

مسكات طبيعيه يقول...

بصراحه موضوع السرطان دة عمرى ما سمعت عنو
بس للى اعرفو ان الشرة بتتعود عليها
يعنى لازم تعمليها علطول عشان تبقى بشرتك هايله
انا جربتها كذا مرة وكانت هايله جدا
لكن موضوع السرطان الله اعلم انا مقدرش افيدك فيها المعلومه دى
وتحت امرك انتى متقلتيش عليا ولا حاجه
دة انتى نورتينى

غير معرف يقول...

شكرا لك سيدتي وأرجو لك المزيد من العطاء أنا يا أختي عندي سؤال والي هو:
ما هو تأثير خل التفاح على البشرة من فضلك عايزة جواب بسرعة لو سمحت ؟؟

غير معرف يقول...

شكرا لك ولاكن اريد ان اسالك عن الخبوب التي توجد في الوجه هل لها اي وصفه تقضي عليها اني مره جربت معجون الاسنان لاني قريت وصفه وبالعكس زاد خب الشباب كثير فاريدك ان تفيديني ولك مني صدق الشكر

غير معرف يقول...

اثابك الله جنانه

غير معرف يقول...

انا عندى هالات سوداء وبشرتى سمراء ممكن حل

إرسال تعليق

 

ماسكات طبيعيه 2009 ©| Design by Insight | تعريب و تطوير : حسن